Glee الهدايا الرقمية مميز

كيف تساعدك Glee في اختيار هدايا رمضان للموظفين والعملاء

2021-04-12

يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم، بشهر رمضان المبارك، ويغتنم أغلبهم هذه الفرصة الثمينة للتجديد الروحي، مع المزيد من العبادات، وممارسة الأعمال الصالحة، وتعزيز الروابط الاجتماعية، كما ويزداد تركيز أصحاب الأعمال في شهر رمضان على العطاء وتقديم الهدايا، إذ يُعتبر شهر رمضان وقتًا رائعًا لإظهار التقدير والامتنان للموظفين وشركاء العمل والزملاء وأصحاب المصلحة التجاريين المختلفين..

ما هي الهدايا المناسِبة لتقديمها خلال شهر رمضان لبناء علاقات عمل أكثر قيمة، وكيف تساعد منصة Glee في ذلك؟ نُقدم في هذا المقال أفكار 7 هدايا رائعة من رفوف الهدايا في Glee لتُسعد عملاءك وموظفيك في هذا الشهر الكريم.

إذا كانت لديك أفكار جاهزة بالفعل، اجعل شهر الخير لا يُنسى مع  هدايا رمضان الفريدة من Glee !  في انتظارك أكثر من 200 علامة تجارية رائدة محليا وعالميا.

أيهما أفضل الهدايا النقدية أم العينية؟

لسنوات طويلة ظل الاعتقاد السائد بأن الهدية يجب أن تكون شيئًا ملموسًا مسيطرا على ثقافة الإهداء، ولكن، في السنوات الأخيرة بدأت ثقافة إهداء مبالغ نقدية أو بطاقات الهدايا الرقمية تنتشر بشكل واسع بدلاً من الهدايا المغلفة.

أصبحت بطاقات الهدايا الرقمية تحديدا هي الاتجاه الرائج في برامج هدايا الشركات، فهي سهلة ومرنة، ولم يعد أصحاب الأعمال يرغبون في إهداء أشياء غير مرغوب بها، أو هدايا مكررة، كما ويُفضّل المستلمون استلام بطاقات الهدايا لأنهم يعتقدون أن المبالغ النقدية يمكن أن تُهدَر في الاحتياجات اليومية أو ميزانية الأسرة، بينما يمكن استخدام بطاقات الهدايا الرقمية لشراء أشياء محددة ومرغوب بها، أشارت دراسة أن أكثر من نصف المستهلكين يفضلون الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا بدلاً من الحصول على هدية فعلية بقيمة 45 دولارًا.

ما هي مزايا بطاقات الهدايا الرقمية من Glee؟

  • المرونة، إذ يمكن للمتلقين استخدامها عندما يريدون وكيفما يريدون.
  • التنوع، مع 200 علامة تجارية وأكثر من 35 مليون منتجا ستجد تشكيلة متنوعة من بطاقات الهدايا الرقمية التي تناسب كل الأذواق.
  • السهولة، يمكن إرسال بطاقات الهدايا الرقمية مع Glee بسهولة وفي أي لحظة عبر روابط، ومن خلال قنوات متعددة (بريد إلكتروني، الرسائل القصيرة..إلخ).
  • تخلق بطاقات الهدايا الرقمية من Glee تجارب لا تُنسى، إذ يُمكنك تخصيص الشعار والرسالة والألوان، بناءً على هوية علامتك التجارية.
  • البساطة، بنقرة زر واحدة فقط يمكن للمتلقين  تفعيل البطاقة، للاستفادة من الهدية، والتمتع تجربة تسوق رائعة.
  • بطاقات الهدايا الرقمية من Glee  هي وسيلة رائعة لزيادة الوعي بعلامتك التجارية، وولاء العملاء والموظفين.

 7 أفكار هدايا رمضان الرائعة

يمكن أن يكون تقديم الهدايا مُرهقًا، وهدرًا للوقت والجهد، إذا كنت تبحث عن أفكار هدايا رمضان سيتم استخدامها بشكل جيد ويتمتع بها المتلقي، فقد تكون بطاقات الهدايا الرقمية من Glee خيارك المثالي، إليك بعض الأفكار لتقديم هدايا رمضان لعملاء، وموظفيك، وشركائك، وحتى متابعيك:

  1.  عُلبة من التمور الفاخرة

التمر هو الهدية التقليدية الأكثر قيمة وغنًى، والتي لا غنى عنها في الموائد الرمضانية، بغض النظر عن الفوائد الثمينة لتناول التمور في الشهر الفضيل فإن إهداءها لموظفيك، أو عملائك، أو شركائك، أو زملاء العمل سيكون طريقة رائعة لتهنئتهم بهذا الشهر الكريم..

تمنحك منصة Glee  فرصة إهداء التمور الفاخرة مع البطاقة الرقمية متجر فيلام للتمور الفاخرة، أو البطاقة الرقمية شركة تمور المعلم ليستمتعوا بأنواع التمور المحشوة بالمكسرات وبالنكهات المختلفة.

  1. سلّة من الفواكه والمكسرات

الفاكهة النضرة والطازجة، ستُحوّل سهرات الشهر الفضيل إلى طقوس مبهجة، وهي هدية يمكن أن تثير الإعجاب بالتأكيد،  مع منصة Glee يمكنك إهداء الموظفين أو العملاء مجموعة واسعة من الأصناف اللذيذة، والصحية من الفاكهة مع بطاقة الهدايا الرقمية تطبيق رمان لتوصيل الخضار والفواكه، أو بطاقة هدايا تطبيق نعناع للتسوق.

  1.  عُلب من الشوكولاته الشهية والمكسرات والحلويات

الشوكولاته هي هدية مثالية لتُظهر التقدير لموظفيك أو عملائك في رمضان، تمنحك Glee إمكانية إهداء عُلب الشوكولاته الفاخرة المفضلة للجميع، ليستمتعوا بليالي رمضان الرائعة، مع الشوكولاته الذواقة التي تُرضي جميع الأذواق، أو مجموعة متنوعة من المكسرات الشهية، مع بطاقة الهدايا الرقمية آني وداني ، للتمتع بمزيج من أفضل أنواع الشوكولاته السعودية.

 تحلو ليالي رمضان أكثر مع أطيب الحلويات، فلا غنى لنا عن القطايف واللقيمات، والمعمول، والكنافة، وغيرها من الحلويات الشهية التقليدية أو العصرية، توفر منصة Glee مجموعة لذيذة ومتنوعة من الأطعمة الشهية والحلويات الرائعة مع بطاقة الهدايا الرقمية من محل أنوش للحلويات ، أو بطاقة هدايا محل حلويات سعد الدين ليتلذذ موظفوك، وعملاؤك بالمأكولات الحلوة الذواقة.

  1. تجربة ممتعة في التسوق عبر الإنترنت

يُحبّ الجميع الاسترخاء والتسوق عبر الإنترنت واقتناء المنتجات المختلفة من ديكور المنزل، وأدوات المطبخ، والأجهزة الإلكترونية، والأزياء الرجالية والنسائية، والمنتجات الرياضية المختلفة… وغيرها، توفر منصة Glee بطاقات هدايا لأفضل وأشهر المتاجر العالمية والمحلية مع:

  1. القهوة اللذيذة

يقول المثل الشائع: “القهوة تحفظ الودّ أربعين عامًا”، وهي صاحبة الحضور الأجمل في جلسات رمضان، تمنحك منصة Glee فرصة إهداء موظفيك، أو عملائك أجمل اللحظات للاستمتاع بلذة وفوائد القهوة في رمضان مع بطاقة الهدايا الرقمية متجر جبلية للبُن السعودي وليستمتعوا برائحتها الزكية ومذاقها الشهي.

  1. العطور الفاخرة

العطور هي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكننا تقديمها كهدية للآخرين، خصوصا إذا ما وقعنا في ورطة ونفدت الأفكار لدينا، وهي أيضا من الهدايا التقليدية التي لا غنى عنها في رمضان لإظهار المحبة والتقدير للآخرين، سواء كانوا موظفين، أو عملاء، أو شركاء، تمنحك منصة Glee إمكانية إهداء أرقى أنواع العطور مع بطاقة الدخيل للعود، أو بطاقة هدايا نايس ون للمكياج والعطور الفاخرة ليتمكنوا من التسوق من أفخم ماركات العطور.

  1.  ديكور جديد

يُحب كثيرون تغيير أثاث البيت والديكورات لاستقبال الشهر الفضيل في أبهى حُلّة، تمنحك Glee فرصة إسعاد عملائك، أو موظفيك، ليستمتعوا بالتسوق، وإضفاء لمسات جميلة على ديكور البيت مع خيارات متعددة للأثاث المنزلي مع بطاقة الهدايا الرقمية  هوم سينتر، أو بطاقة مشتريات هوم بوكس.

هدايا رمضان هي طريقة رائعة لجعل موظفيك، أو عملائك أو شركاء العمل يشعرون بالتميز في هذا الموسم المبارك، توفّر منصة Glee  لأصحاب الأعمال مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا الرقمية الرائعة للاختيار من بينها والتي سوف تسعدهم،  لتُعبّر عن تقديرك لهم بطريقة فريدة، ستتمكن من الاختيار من بين مجموعة من العلامات التجارية المتميزة،  كل ذلك في مكان واحد .

اختر هدايا رمضان الأنيقة من Glee الآن!

New call-to-action

تدوينات ستعجبك